التخطي إلى المحتوى

يستعد الفنان أحمد حلمي لتصوير مشاهدة في فيلم خيال مآتة الذي ينتظره الجمهور منذ فترة طويلة حيث بدأ أمس تصوير أول مشاهدة في هذا الفيلم والذي جمعت بينه وبين بطلة العمل “منة شلبي” والنجم خالد الصاوي الذي ينشغل هذه الفترة أيضاً بتصوير فيلم جديد مع النجم تامر حسني والمقرر ان يكون عرضة في عيد الأضحى 2019.

أحمد حلمي في موسم عيد الأضحى

أعلن النجم أحمد حلمي عن تكثيف ساعات تصوير فيلمه الجديد “خيال مآتة” وذلك من أجل محاولة عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم حيث انه يكون قادراً على خوض هذه التجربة المليئة بكثير من المنافسة حيث يضم هذا الموسم عدد عدد كبير من الأفلام التي يُشارك فيها أبطال متميزين.

تدور أحداث فيلم “خيال مآتة” حول شخصيتين يقدمها النجم أحمد حلمي واحدة منها شاب يبلغ من العُمر 30 سنة والشخصية الأخرى رجل عجوز 81 سنة حيث يبدأ في استرجاع ذكرياته طوال أحداث الفيلم وذلك في إطار من الكوميديا.

فيلم “خيال مآتة” يُشارك في بطولته كل من منه شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، عبدالرحمن أبوزهرة، لطفي لبيب، وهو من إخراج خالد مرعي.

شارك النجم احمد حلمي في مسلسل إذاعي  على الراديو بعنوان “وش في وش” والذي تم إذاعته على الراديو في هذا العام وحقق نسبة استماع عالية  وحقق نجاح كبير وقت إذاعته.