التخطي إلى المحتوى

استطاع النجم امير شاهين أن يُلفت الأنظار له خلال الأعمال القليلة التي شارك بها في السينما والدراما وبعد أن حقق نجاح كبير في الجزء الاول من مسلسل نصيبي وقسمتك للكاتب عمرو محمود ياسين قرر المشاركة مرة أخرى في الجزء الثالث منه والذي يتم عرضه هذه الفترة على الفضائيات، حيث يُشارك شاهين في القصة الثالثة التي يضمها هذا العمل الدرامي متعدد الحلقات والقصص المختلفة.

أمير شاهين في نصيبي وقسمتك 3

يُقدم النجم أمير شاهين شخصية مختلفة تماماً خلال أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 حيث يكون بطل الحكاية الثالثة التي سيتم عرضه بداية من السبت المُقبل، حيث يُجسد خلال الأحداث شخصية أحمد الذي يتزوج من الفنانة المغربية طاهرة وهو يعمل تاجر  ويكون قريب من صديقة مراد مكرم وتدور أحداث القصة حول أزواج يكذبون على زوجاتهم وسوف يكون في الحلقة الأخيرة مفاجأة للجميع حيث يتم اكتشاف الكاذب الحقيقي.

أكد أمير شاهين أنه سعيد كثيراً بالعمل في هذا المسلسل حيث أنه تحمس كثيراً للقصة فور قراءته لها كما انه يُفضل كثيراً كتابة المؤلف عمرو محمود ياسين وهذه هي الأسباب الرئيسية التي جعلته يوافق سريعاً بالمشاركة في هذا العمل.

القصة الثالثة من مسلسل نصيبي وقسمتك  3 التي تحمل عنوان “أكدب عليا شوية” من بطولة أمير شاهين، مراد مكرم، صبا الرفاعي، أسما سليمان، ألفت عمر وهو من إخراج مصطفى بكري.