التخطي إلى المحتوى

يستعد النجم كيرم عبدالعزيز هذه الفترة لتصوير فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون” وقد كشف الستار عن بعض التفاصيل التي تخص هذا الفيلم حيث أن الجميع يرغب في معرفة سر المأذون في احداث هذا العمل التي من المتوقع لها أن تكون مليئة بكثير من الكوميديا.

كريم عبدالعزيز يتحدث عن المأذون

استضاف الفنان أمير كرارة النجم كريم عبدالعزيز في برنامج “سهرانين” الذي يُعرض على قناة ON E وقد تحدث عن الأعمال التي قدمها وأيضاً صرح بتصويرة فيلم جديد بعنوان “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” ويتعاون فيه مع المنتج وائل عبدالله والمخرج المتميز أحمد الجندي أما السيناريست فهو أيمن وتار.

أكد عبدالعزيز أن الفيلم تدور أحداثه في نطاق من الكوميديا حيث يتحدث عن حالات الطلاق التي زادت هذه الفترة وأكد أنه يتوقع حدوث بعض الجدل بين الرجال والنساء بعد مشاهدة هذا الفيلم.

الجدير بالذكر أن النجم كريم عبدالعزيز عُرض له من فترة قريبة فيلم “نادي الرجال السري” مع النجمة غادة عادل ويُعرض له حالياً فيلم الفيل الأزرق 2 الذي حقق نسبة نجاح كبيرة بعد فيلم ولاد رزق 2، فإن الفيل الأزرق للكاتب أحمد مراد وانضمت لهذا الجزء الفنانة التونسية هند صبري والذي كانت إضافة هامة لأحداث الفيلم حيث جسدت الدور على أكمل وجه وشهد الجميع بذلك وأيضاً تألقت فيه النجمة نيللي كريم التي تحملت مسئولية الجزء الأول بأكملة.