التخطي إلى المحتوى

مفاجأة غير متوقعة سعد بها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اللاعب الفرنسي جوميز، حيث قامت طفلة من مشجعي الزعيم برسم اسم جوميز ورسمة الأسد باللغة الانجليزية على رمال أحد شواطئ المملكة العربية السعودية.

تعليق جوميز على الفيديو

ووصل الفيديو للاعب غوميز الذي قام بنشر الفيديو على صفحتة الرسمية وحرص على شكر هذه الطفلة وعلق على الفيديو وقال: “أتمنى لكي يوماً لطيفاً مع حبي”، وحاز الفيديو على اعجاب عشاق فريق الهلال بوجة عام وعشاق جوميز بشكل خاص اللذين أكدوا اشتياقهم لأهدافه.

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي جوميز يتمتع بحب كبير من جماهير الكرة السعودية وخاصة جماهير الهلال، ويحتل المركظ الثاني بالمناصفة مع لاعب التعاون لياندر تاوامبا برصيد 19 هدف لكل منهما في قائمة هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم بعد اللاعب المغربي نجم فريق النصر عبد الرازق حمد الله برصيد 27 هدف الذي يحتل المركز الأول.

يذكر أ، جمهور الزعيم القى باللوم على جوميز بفقدان صدارة الدوري بسبب غيابة عن التهديف في المباراة التي جمعتهم بفريق النصر في نهاية الشهر الماضي، ورد جوميز عملياً بتسجيله هدف في دوري أبطال آسيا وهدفين في الدوري أمام الحزم.