التخطي إلى المحتوى

اعلن النجم صلاح عبدالله عبر حسابة على موقع التغريدات تويتر عن الكواليس التي تخص مسلسل قيد عائلي الذي يتم عرضه هذه الفترة، حيث أكد عبدالله أن المشهد الأخير الذي تم عرضه في الحلقة الثامنة هو أول مشهد قام بتصويره في هذا العمل وصرح أيضاً للجمهور أن شغلانة الممثل صعبة كثيراً ولكنها ممتعة.

صلاح عبدالله في قيد عائلي

شارك الفنان صلاح عبدالله في أحداث مسلسل قيد عائلي الذي يتم عرضه هذه الفترة على قنوات DMC وهو مسلسل ينتمي للدراما وتدور أحداثه في 45 حلقة ومن إنتاج ريمون مقار وإخراج تامر حمزة، ويُشارك عدد كبير من النجوم الكبار في هذا المسلسل مثل بوسى، ميرفت أمين، عزت العلايلي، وتعود من خلال للتمثيل مرة أخرى الفنانة ميرنا وليد التي تغيبت عن الشاشة لعدة سنوات.

أعمال صلاح عبدالله في 2019

بدأ الفنان صلاح عبدالله تصوير كثير من الأعمال الدرامية التي سوف يُشارك بها في هذا العام الجاري ويُذاع له هذه الأيام مسلسل قيد عائلي حيث يُجسد خلالة شخصية فضل الخولي والتي تأثر بها الكثير من الجمهور المتابع لحلقات هذا المسلسل، وقد شارك أيضاً في مسلسل بركة مع النجم عمرو سعد والذي انتهى من تصويره ولكن لم يتم عرضه حتى الآن.

صلاح عبدالله أكد على أن مسلسل قيد عائلي سيكون من الأعمال الناجح كثيراً هذه الفترة لما تدور به من أحداث مثيرة كما انه يضم عدد كبير من النجوم الكبار.