التخطي إلى المحتوى

أعلن النجم محمود نور عم مشاركتة في مسلسل لاخر نفس مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز المقرر أن يتم عرض في السباق الرمضاني 2019 وقد صرح عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا العمل حيث أنه يضم عدد كبير من الفنانين الكبار، وللعلم ان الفنان محمود نور موهوب كثيراً وهذا ما أجمع عليه كثير من الفنانين والمخرجين حيث تألق كثيراً في مسلسل كارمن الذي عُرض هذا العام وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج.

نور محمود في السباق الرمضاني 2019

أكد الفنان نور محمود بانه يُشارك في مسلسل لاخر نفس ويواصل تصوير مشاهدة خلال الأحداث كما انه ينتظر بعض التصريحات الرسمية من جهات العمل من أجل أخذ التصريحات لاستئناف التصوير حيث أنها مشاهد خارجية سوف يتم تصويرها في إحدى محطات مترو الأنفاق.

أحداث مسلسل لاخر نفس

تحدث الفنان نور محمود عن الشخصية التي يُجسدها خلال أحداث مسلسل لأخر نفس بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز حيث أنه يبدأ بالبحث معها عن شيء ولكن مع تطور الأحداث وخلال الحلقات تكتشف أشياء أخرى تختلف تماماً عن ما تبحث عنه، وقد أكد نور بان الشخصية التي يُجسدها تختلف تماماً  عن ما قدمة من قبل.

قدم الفنان نور محمود مجموعة من الأعمال المتميزة حيث كان له دوراً متألقاً في مسلسل أمر واقع مع النجم كريم فهمي حيث قدم شخصية “أمين” وشارك أيضاً مع الفنانة داليا البحيري في أحداث مسلسل للحب فرصة أخيرة وذلك في عام 2018.