التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة الليبية نور الكاديكي بأنها اقتربت من إنهاء تصوير مشاهدها في مسلسل الزوجة 18 والذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد والمقرر أن يُشارك في السباق الرمضاني القادم ويكون قادراً على المنافسة القوية التي يشهدها هذا الموسم الدرامي، وتُجسد الفنانة نور شخصية فتاة ليبية تتعرف على الفنان حسن الرداد الذي يتزوجها بعد 48 ساعة من تعارفهما وتكون بينهم قصة حب كبيرة ولكن خلال الأحداث يتعرض كل منهم لبعض الأزمات التي تكون سبباً في مشاكل بينهم.

نور الكاديكي في الزوجة الـ 18

انضمت الفنانة الليبية نور الكاديكي إلى فريق عمل مسلسل الزوجة الـ 18 وقد بدأت تصوير مشاهدها بالفعل وسوف تنتهي من التصوير يوم الجمعة المُقبل حيث يكون آخر مشهد لها في احداث هذا العمل، وبعد أن تقع الكاديكي في حب الفنان حسن الرداد خلال أحداث المسلسل تتزوج منه بعد قصة حب دامت 48 ساعة فقط ولكن بسبب الزيجة التي يتصف بها تبدأ بعض المُشادات والأزمات بينهم.

أبطال مسلسل الزوجة الــــــــ 18

مسلسل الزوجة الـ18 يُشارك فيه عدد من النجوم منهم الفنانة ناهد السباعي، هيدي كرم، شيماء سيف، إيناس كامل ويُشارك أيضاً النجم الكوميدي بيومي فؤاد، وهو من إخراج مصطفى بكري.

قدمت الفنانة الليبية نور الكاديكي بعض الاعمال الناجحة خلال مشوارها الفني حيث أخر ما قدمته كان مسلسل رمضان كريم الذي عُرض في عام 2018 خلال موسم رمضان وتُحضر هذه الفترة لتقديم الكثير من الاعمال التي تتنوع ما بين الدراما والسينما.