التخطي إلى المحتوى

بدأت شركة سينرجي الترويج لمسلسل البرنسيسة بيسة بطولة الفنانة مي عزالدين الذي سيتم عرضه في السباق الرمضاني القادم 2019، ويُشارك في هذا العمل العديد من النجوم مثل سوسن بدر التي تُشارك للمرة الأولى مع عز الدين.

أما ريم البارودي التي شاركت من قبل مع مي عزالدين في عدة أعمال درامية مثل مسلسل “دلع بنات” و “الشك” حرصت على نشر البوستر الدعائي للمسلسل ترويجاً لصديقتها المقربة مي عزالدين وقد علقت البارودي على الصورة قائلة “لم يكن غريب على مي عزالدين التغيير والتنوع في الشخصيات التي تقدمها” وتوقعت البارودي نجاح كبير لهذا المسلسل الذي سيكون قادراً على المنافسة في رمضان 2019.

ريم البارودي تروج مسلسل البرنسيسة بيسة

حرصت ريم البارودي على نشر صورة البوستر الدعائي لمسلسل البرنسيسة بيسة وذلك لشخصية سكسكة التي تُجسدها مي عزالدين خلال الأحداث، حيث صرحت من قبل أنها تٌجسد أكثر من شخصية في هذا العمل، وأول شخصية يتم تصويرها هي دور فتاة تعمل معلمة داخل إحدى المدارس والتي تتواجد في إحدى المناطق الشعبية.

تُجسد أيضاً خلال الأحداث شخصية جدة والتي تقوم بفرض الكثير من المبالغ المالية على أهل المنطقة والحي الشعبي الذي تعيش فيه وهذه الشخصيات يتم تقديمها في شيء من الكوميديا حيث ان هذا العمل يضم العديد من الأحداث التي تتنوع ما بين الدراما والكوميديا والرومانسية أيضاً ويوجد بعض الحلقات تتمتع بالإثارة والتشويق.