التخطي إلى المحتوى

صرح الفنان القدير جمال عبد الناصر عن انضمامه مؤخراً لفريق عمل مسلسل بلا دليل الذي تُشاركة فيه البطولة الفنانة دُرة والنجم المتألق خالد سليم، وأكد عبدالناصر أن المسلسل من المقرر أن يتم عرضه خلال السنة الجارية 2019 حيث أن فريق العمل قد بدأ تصوير المشاهد الأولى أمس السبت الموافق 13/7.

جمال عبد الناصر في بلا دليل

قد بدأ فريق عمل مسلسل بلا دليل تصوير أول المشاهد وعلى رأسهم النجم جمال عبدالناصر الذي قدم العديد من الأعمال الدرامية الفترة السابقة، ولكن أكد عبدالناصر أنه لم يستطيع الإفصاح عن أي أشياء تخص قصة المسلسل ولكنة أكد بأنه سيكون مفاجأة للجميع.

أبطال مسلسل بلا دليل

مسلسل بلا دليل يضم مجموعة من الفنانين المتميزين منهم الفنانة التونسية المتألقة دُرة، خالد سليم النجم حازم سمير الذي تألق كثيراً في مسلسل “مملكة الغجر” في رمضان 2019 مع النجمة حورية فرغلي، ويُشارك أيضاً فيه النجم أحمد خالد صالح بعد أن أثبت موهبته الفنية من خلال الأعمال التي قدمها هذه الفترة.

مسلسل بلا دليل من إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاج وهو من إنتاج شركة سينرجي ويُشارك في بطولة العمل النجم الشاب عمر الشناوي، أحمد كرارة، إنعام الجريتلي، شيرين عرفة، ديانا هاشم، مها نصار وسوف يبدأ باقي فريق العمل تصوير حلقات المسلسل خلال الأيام المُقبلة والجميع يتوقع لهذا العمل الكثير من النجاح.