التخطي إلى المحتوى

حرصت الفنانة شيرين رضا على نشر البوستر الرسمي للجزء الثاني لفيلم الفيل الأزرق والذي يُشارك في بطولته النجم كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم.

قد استطاعت شيرين رضا ان تجذب الجمهور من خلال تشويقهم بتعليقها على صورة البوستر قائلة “لا تخافوا ولكن أحذروا” وهذا هو الشعار الرسمي للفيلم، والجدير بالذكر أن الجزء الأول من هذا الفيلم حقق نجاح كبير وحصل على نسبة مشاهدة عالية وهذا ما شجع الكاتب أحمد مراد على تصوير الجزء الثاني.

بوستر فيلم الفيل الأزرق 2

فيلم الفيل الأزرق 2 تدور أحداثه بعد مرور 5 سنوات على أحداث الجزء الأول فيتم استدعاء دكتور يحيى إلى قسم الحالات الخطيرة وهناك بُقابل من يتلاعب بحياته هو وأسرته، وهنا يبدأ “يحيى” الاستعانة بحبوب الفيل الأزرق وذلك من أجل السيطرة على الأمور والحصول على حل الألغاز التي يقع فيها.

يضم الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق نفس أبطال الجزء السابق مع انضمام الفنانة هند صبري لهذا الجزء، أما الفنان إياد نصار يُشارك في هذا الجزء كضيف شرف ولكنة يُجسد شخصية هامة في هذا الجزء ولكن لم يتم الإفصاح الشخصية التي يُقدمها بالتفصيل وأكد أنها ستكون مفاجأة الجميع.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم عبدالعزيز تألق كثيراً في أحداث الجزء الأول فهو من الفنانين الكبار الذين لهم تاريخ مُشرف في السينما والدراما المصرية كما عُرض له في عيد الفطر فيلم نادي الرجال السري.