التخطي إلى المحتوى

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم عن إحياء حفل ختام كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم يوم الجمعة القادمة وذلك داخل ستاد القاهرة وسوف تُقام هذه الحفلة بعد مباراة الجزائر والسنغال، حيث تُقدم دنيا سمير غانم أغنية جديدة بعنوان “وأدينا النهاردة” وهي من كلمات أمير طعيمة.

دنيا سمير غانم في حفل ختام كأس الأمم الأفريقية

قررت الفنانة دنيا سمير غانم غناء أغنية جديدة في حفل ختام كأس الأمم الأفريقية فكما نعلم أن دنيا تتمتع بصوت مختلف وجذاب حيث قدمت من قبل العديد من الأغاني المتميزة ومن المتوقع أن يكون غنائها في حفل الختام من أمتع ما يُشاهدة الجمهور في هذا اليوم.

أغنية “أدينا النهاردة” للفنانة دنيا سمير غانم من ألحان هشام جمال وتأليف أمير طعيمة، وينتظر الكثير من محبي دنيا سمير غانم هذا الحفل الممتع كما ينتظر أيضاً الكثير من المصريين فوز السنغال في هذه المباراة وحصولها على كأس الأمم الأفريقية وذلك بعد المشاجرات التي وقعت بين المصريين والجزائريين في إحدى مباريات البطولة، حيث استياء كثيراً المصريين من ردود أفعال الأخوة الجزائريين.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة دنيا سمير غانم قد شاركت في موسم رمضان الدرامي 2019 بمسلسل بدل الحدوتة 3 والذي حققت الكثير من النجاح خلالة وكان من أكثر المسلسلات التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور حيث يضم المسلسل ثلاث قصص مختلفة.