التخطي إلى المحتوى

الفنانة ليلى عز العرب صرحت بأنها تستعد هذه الفترة لتصوير مسلسل جديد بعنوان “حواديت الشانزليزيه” حيث تدور أحداث المسلسل داخل بنسيون وأكد بأن لها حظ جيد في الدراما المصرية أكثر من السينما ولم تُفصح عن أي تفاصيل تخص المسلسل الجديد حيث أكدت أنه سيكون مفاجأة للجميع حيث تُجسد فيه شخصية جديدة لم تُقدمها من قبل.

مسلسل حواديت الشانزليزية

مسلسل حواديت الشانزليزية تدور أحداثه في نطاق اجتماعي أيام الخمسينات حيث يُسجد العاملين به شخصيات تُناسب هذا العصر، وأكد عز العرب أنها سوف تُجسد شخصية أم لأحد الشخصيات العاملين في المسلسل ولكنة لم تُفصح عنه.

يُشارك في بطولة مسلسل حواديت الشانزليزية مجموعة من الفنانين الشباب وأكدت ليلى عز العرب عن سعادتها البالغة بالبطولة الشبابية التي تضم الفنانة مي سليم والنجم الأردني إياد نصار وتتوقع نجاح العمل بشكل كبي.

أبطال مسلسل حواديت الشانزليزية

يضم مسلسل حواديت الشانزليزية مجموعة من الفنانين الشباب والكبار أيضاً مثل الفنانة القديرة عايدة رياض، مي سليم، إياد نصار، داليا مصطفى، إنجي المقدم، إدوارد وهذا المسلسل من تأليف أيمن سليم وإخراج مرقص عادل كما يضم عدد آخر من النجوم سوف يتم الإفصاح عنهم خلال الأيام القادمة.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة ليلى عز العرب تألقت كثيراً في مسلسل زي الشمس مع النجمة سوسن بدر، جينا الشربيني والذي عُرض في السباق الدرامي الرمضاني السابق 2019