التخطي إلى المحتوى

بدأت الفنانة هنا شيحة تصوير مشاهدها في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث حيث أنها تكون بطلة الحكاية الثانية من هذا المسلسل والتي تحمل عنوان “اتفضلوا في الصالون” والتي يُشاركها فيها البطولة هاني عادل وتُجسد هنا خلال أحداث القصة شخصية جديدة عليها لم تٌقدها من قبل.

هنا شيحة في الحكاية الثانية من نصيبي وقسمتك

تُشارك الفنانة هنا شيحة في مسلسل نصيبي وقسمتك 3 والذي يضم أكثر من حكاية وقد أكدت على أنها تُجسد شخصية رسامة تتصف بالرومانسية وتُدعى “دارين” وقد أكد فريق عمل القصة الثانية من نصيبي وقسمتك “اتفضوا في الصالون” على أنها تضم الكثير كن الاحداث الرومانسية التي تفتقدها الدراما المصرية هذه الفترة.

يُشارك في بطولة “اتفضلوا في الصالون” كل من هاني عادل، فراس سعيد، أحمد جمال سعيد، وهو من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين والذي تألق كثيراً في كتابة الحلقات السابقة من المسلسل وأيضاً حصل الجزء الأول والثاني على نسبة مشاهدة كبيرة ومتابعة من عدد كبير من الجمهور خاصة قصة “من نظرة وابتسامة” الذي يتألق فيا النجم كريم قاسم والفنان القدير أحمد العوضي والنجمة شيري عادل.

يتوقع فريق عمل قصة “اتفضلوا في الصالون” نجاح كبير لهذه القضة التي سوف تكون مختلفة تماماً عن القصة السابقة والتي جسدت بطولته الفنانة هبة مجدي والنجم هاني عادل أيضا وينتظر الجمهور موعد عرض قصة اتفضلوا في الصالون خلال الفترة القادمة.