التخطي إلى المحتوى

أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي عن تفاصيل الشخصية التي تُقدمها خلال أحداث فيلم “رأس السنة” حيث أنها تقوم بدور حبيبة الفنان إياد نصار الذي يُشاركها البطولة كما تكون أيضاً شقيقة النجم علي قاسم، وأكدت الشرنوبي أن هذا الفيلم سيكون مختلفاً عن ما تم عرضه من أفلام الفترة السابقة حيث أنه يضم الكثير من الأحداث الشيقة وأيضاً يضم مجموعة من النجوم المميزين.

تصريحات هاجر الشرنوبي

صرحت هاجر الشرنوبي عن مشاركتها في فيلم رأس السنة الذي سيتم عرضة خلال الفترة القادمة حيث ينتظر فريق العمل الموافقة على التصاريح التي تسبق العرض.

تدور أحداث فيلم رأس السنة في نطاق من التشويق حيث تم تصويره داخل إحدى القرى السياحية وتجتمع بها مجموعة من الطبقة الارستقراطية للإحتفال برأس السنة ويكون الفيلم حريصاً على ظهور الأحداث والتغيرات التي تطرأ على أصحاب الطبقة المتوسطة أثناء الأحتفال برأس السنة ويتم اكتشاف الكثير من الحقائق وتغيرات حول نظرة المجتمع لهذه الطبقة.

أبطال فيلم رأس السنة

يُشارك في فيلم رأس السنة مجموعة من الفنانين الكبار منهم إياد نصار،  إنجي المقدم، شيرين رضا، بسمة، أحمد مالك، وهو من إخراج محمد صقر وتأليف محمد حفظي، والجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة هاجر الشرنوبي قدمت العديد من الأعمال المتميزة منها مسلسل لآخر نفس الذي تم عرضه في مسلسل  رمضان 2019 وحققت الكثير من النجاح خلالة وتستعد أيضاً لتصوير “بلا دليل” مع النجم جمال عبدالناصر والمقرر عرضه في 2020.