التخطي إلى المحتوى

أعلن المطرب الشاب مصطفى حجاج عن انتهائه من تسجيل أغاني الألبوم الجديد ولكنة لم يستقر على اختيار اسم الألبوم حتى الآن وسوف يتم طرحة رسمياً خلال الفترة القليلة القادمة، وقد تعاون المطرب مصطفى حجاج مع مجموعة من الشعراء والملحنين الكبار وصرح بان الألبوم يضم 13 أغنية تتنوع ما بين الرومانسي والشعبي.

موعد عرض ألبوم مصطفى حجاج

أكد المطرب مصطفى حجاج عن طرحة ألوم جديد قريباً حيث انتهى فعلياً من تسجيل جميع الأغاني الخاصة به وقد تم الإعلان عن إحدى أغاني الألبوم  والتي تحمل عنوان “صدمة ونهاية” وهي أغنية رومانسية حزينة تضم الكثير من المشاعر التي تحملها الكلمات كما أن الألحان متميزة ومختلفة عن ما قدمة حجاج من قبل.

يجب العلم جيداً ان المطرب الشعبي مصطفى حجاج قد قدم الكثير من الأغاني المتمزية وقد اشتهر كثيراً بأغنية “يا بتاع النعناع” وأيضاً في الفترة الأخيرة أبهر الجمهور بأغنية “خطوة” والتي حققت إقبال كبير في جميع الأفراح والمناسبات السعيدة، وقد أُقيم حفل قريباً في إحدى القرى السياحية وتفاعل الجمهور معه كثيراً على نغمات هذه الأغنية التي أصبحت من أفضل وأقرب الأغاني لدى الكثير من الجمهور.

طرح المطرب مصطفى حجاج منذ فترة قريبة فيديو كليب للأغنية الوطنية “إعمل الصح” وهي من كلمات محمد عاطف أما الألحان فهي وليد سعد وتوزيع احمد عادل وحققت هي الأخرى نجاح كبير وقت عرضها.