التخطي إلى المحتوى

يواصل الفنان نجم الجيل تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد “كل سنة وأنت طيب” حيث أنه يحاول الانتهاء سريعاً من تصوير الفيلم هذه الفترة قبل موسم عيد الأضحى ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في هذا الموسم، ويشارك في هذا الفيلم مجموعة من النجوم الكبار والذين سيكونون سبباً في نجاح هذا الفيلم.

تامر حسني يستأنف تصوير كل سنة وانت طيب

يستأنف المطرب تامر حسني تصوير مشاهده في فيلم كل سنة وانت طيب وقد أكد محمد عبدالمعطي السيناريت المعروف أن الفنان تامر حسني ينتهي فعلياً من تصوير المشاهد التي تخص منطقة وسط البلد وذلك أمس السبت 20/7/2019 ويتواجد اليوم الأحد في طريق مصر الصحراوي لاستكمال تصوير باقي المشاهد المتبقية ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى.

تدور أحداث فيلم “كل سنة وأنت طيب” في نطاق من كوميدي تشويقي حول ما يحدث نتيجة الشك والثقة الزائدة في كل شيء، وأعلنت بعض المصادر أن أيم الفيلم من الجائز تغييره الفترة القادمة ويُطلق علية أسم كل سنة وانت طيب مؤقتاً لحين الإنتهاء من التصوير ثم من الممكن اللجوء إلى اسم آخر يتناسب بزيادة مع احداث الفيلم.

فيلم كل سنة وانت طيب من بطولة الفنان تامر حسني والنجمة عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، زينة،وهو من إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبدالمعطي وهو إنتاج شركة نيو سينشري دولار.