التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنانة سهر الصايغ عن استعدادها للصعود أمام الجمهور على المسرح القومي وذلك لتقديم مسرحية المتفائل التي سيتم عرضها في الخامس والعشرون من الشهر الجاري، وتقدم الصايغ خلال هذه المسرحية بعض العروض الغنائية والاستعراضية وتكون فكرتها حول التفاؤل والنظرة الإيجابية التي يجب ان تتواجد في جميع الأشخاص.

سهر الصايغ على المسرح القومي

تُشارك الفنانة سهر الصايغ في أول عرض مسرحي استعراضي لها بعنوان المتفائل والذي سيتم عرضة على المسرح القومي في 25 يوليو 2019 الجاري، ويُشارك في الموسيقى هشام جبر اما الديكور الخاص بالمسرحية فهو تحضير حازم شبل والملابس للاستايليس نعيمة عجمي.

صرحت بعض المصادر ان التذاكر التي تخص حضور هذه المسرحية تتراوح ما بين 30،50،70،100 جنيهاً، وسوف تكون أحداثها في إطار من الكوميديا والاستعراض أيضاً وتنحصر أحداث المسرحية حول أحد الأشخاص الذي يشعر بالإحباط ويحاول أن يتعامل مع بعض المواقف الصعبة في حياته والإصرار على النجاح في العمل وهذه الشخصية يُقدمها النجم الكوميدي سامح حسين.

الجدير بالذكر أن الفنانة سهر الصايغ قد شاركت في عدة أعمال متنوعة وتألقت كثيراً في السباق الدرامي السابق 2019 خلال أحداث مسلسل فكرة بمليون جنية مع النجم علي ربيع، صبري، صلاح عبدالله حيث حصلت على نسبة إعجاب من الكثير حول الشخصية البسيطة التي شاركت بها حيث جسدت شخصية مدرسة في إحجى المدارس وتقع في حب أحد الزملاء معها في العمل.