التخطي إلى المحتوى

أعلن الموزع المشهور حاتم عبدالعزيز الشهير بــــــــ “توما” أنه يتعاون مع المطرب هشام عباس في ألبومة الجديد وذلك من خلال 5 اغاني يقوم بتوزيعهم والذي قد انتهى من تسجيلهم فعلياً، وقد صرح توما عن جميع الأغاني التي يُشارك بها مع هشام عباس وهي أغنية “عيب كده” والتي من ألحان عزيز الشافعي ومهندس الصوت هاني محروس.

هشام عباس يتعاون مع توما

أعلن الموزع  توما عن مشاركتة في توزيع 5 اغاني من ألبوم هشام عباس الجديد ومن ضمن هذه الأغاني “شاري بالغالي” والتي من ألحان أحمد الزعيم وكلمات حين عطية ومهندس الصوت هاني محروس.

من المتوقع أن يُحقق الألبوم الجديد للمطرب هشام عباس الكثير من النجاح وذلك لانه من أفضل المطربين المصريين وله كثير من الجمهور كما أنه قدم من قبل العديد من الألبومات الناجحة التي قدم من خلالها مجموعة من الأغاني المتميزة  كما انه قدم أيضاً العديد من الحفلات التي حضرها عدد كبير من الجمهور في مختلف المراحل العُمرية.

أعلن الموزع توما عن أسم الأغنية الثالثة التي قام بتوزيعها في ألبوم هشام عباس وهي “أغلى من العين” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحان محمد يحيى، أما الأغنية الرابعة “اللي احنا فيه” والتي من كلمات أمير طعيمة وألحان تامر علي وينتظر الجمهور موعد طرح الألبوم الذي أكد المطرب هشام عباس أنه يكون قريباً بالأسواق.