التخطي إلى المحتوى

صرح النجم الكوميدي بيومي فؤاد عن دورة في فيلم “ديدو” الذي يُشاركة فيه البطولة النجم كريم فهمي والذي سيتم عرضة في ليلة رأس السنة، كما انه يُشارك أيضاً في فيلم “الطيب والشرس واللعوب” حيث يظهر كضيف شرف ولكن في شخصية لها بصمة كبيرة في أحداث الفيلم والذي يُشارك في بطولته النجم أحمد فهمي والمقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى 2019.

أعمال بيومي فؤاد الجديدة

صرح النجم بيومي فؤاد عن مشاركتة في بطولة فيلم ديدو والذي يُجسد فيه شخصية فنانيس وهو عالم له شهرة كبيرة ولدية معمل أختبارات يقدم فيه بعض التجارب من اختراعه وسوف تدور الأحداث حول هذه التجارب والاختراعات.

كما صرح أيضاً بيومي بانع في فيلم ديدو يكون عملاق ولكن يشاء القدر إلى تحوله لقزم وسوف يواجه الكثير من المواقف والأحداث التي تجعل الفيلم في حالة من التشويق للجمهور المتابع.

يضم فيلم ديدو مجموعة كبيرة من النجوم مثل كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدى المفتي بعض من ضيوف الشرف مثل هشام ماجد، أحمد فهمي، شيكو وهذا الفيلم من إنتاج السبكي وسيناريو و حوار كريم فهمي والمخرج عمرو صلاح.

على نحو اخر يُشارك فؤاد في فيلم “الطيب والشرس واللعوب” حيث يظهر ضيف شرف ولكن في دور سوف يكون مؤثر كثيراً في قلوب المشاهدين ويضم هذا الفيلم كل من  مي كساب، طارق الإبياري، ومن إخراج رامي رزق الله.