التخطي إلى المحتوى

أكد مخرج مسلسل حواديت الشانزليزية مرقس عادل بأن فريق العمل يواصل تصوير حلقات المسلسل في جلسات مكثفة حيث تضاعفت ساعات التصوير لتصل إلى 18 ساعة في اليوم وسوف يتم البدء قريباً في مونتاج العمل وتحديد موعد العرض.

فريق عمل الشانزليزية في مدينة الإنتاج الإعلامي

يواصل أبطال فريق عمل شانزليزيه تصوير باقي حلقات العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وذلك لمحاولة الأنتهاء سريعاً من تصوير جميع الحلقات ليكون العمل جاهزاً للعرض  في أقرب وقت، وتجمع هذه المشاكل بين إياد نصار والفنانة مي سليم والنجمة فريدة سيف النصر ومن المتوقع أن يكون هذا العمل حاصلاً على نسبة عالية من المشاهدة.

تدور أحداث مسلسل الشانزليزية حول فترة الخمسينات وما يحدث فيها بين أطياف مختلفة من الشعب حيث أن هذه الفترة كان يتواجد فيها بشوات وقصور وأيضاً تنتشر فيها بيوت الدعارة والريكلام ولذلك يضم هذا المسلسل أحداث شيقة ويناقش فترة زمنية هامة.

أبطال مسلسل الشانزليزية

مسلسل الشانزليزية يُشارك فيه مجموعة من الفنانين الكبار والشباب أيضاً منهم النجم الأردني إياد نصار، داليا مصطفى، إدوارد، إنجي المقدم والتي تألقت كثيراً في مسلسل ولد الغلابة مع النجم أحمد السقا في أحداث مسلسل ولد الغلابة وكان من أكثر الأدوار التي تحققت فيها نجاح كبير وخطفت من خلالة قلوب متابعي أعمالها وأيضاً كان هذا المسلسل حاصلاً على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور طوال موسم رمضان 2019.