التخطي إلى المحتوى

صرح الكاتب أحمد مراد بأنه يتمنى تحقيق الفيل الأزرق 2 الكثير من النجاح مثل ما حققه الجزء السابق كما أنه أكد أيضاً أن سر النجاح الذي يحققه هذا الفيلم سيكون نتيجة الشغف الكبير الذي يوجد في الجمهور تجاه الرغبة الشديدة في مشاهدة الأحداث التي يضمها الجزء الثاني حيث أنه يضم مواقف واحداث بعد مرور خمس سنوات من أحداث الجزء الأول.

موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 2

استطاع فيلم الفيل الأزرق 2 أن يجذب عدد كبير من الجمهور له قبل عرضه في دور العرض حيث أن البرومو الذي تم نشرة على السوشيال ميديا جعله حديث الكثير كما أن الكاتب أحمد مراد أكد على أن الشغف الذي به الجمهور سيكون سبباً أساسي في نجاح الفيلم وقت عرضه بالسينما.

صرح أحمد مراد مؤكداً أن الفيل الأزرق 2 سيتم عرضه قبل موسم عيد الأضحى بأسبوعين وذلك ليكون قادراً على المنافسة والحصول على إيرادات عالية في شباك التذاكر وبالتحديد سيتم عرضه في 25 يوليو الجاري.

يُشارك في بطولة فيلم الفيل الأزرق 2 كل من الفنان كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري وشيرين رضا وهو من إخراج مروان حامد ويوجد أيضاً بعض الفنانين الذين يظهرون في العمل كضيوف شرف مثل الفنانة الشابة تارا عماد والنجم الأردني إياد نصار وهذا الفيلم يكون من إنتاج شركة سينرجي التي تقوم بإنتاج كثير من الأعمال هذه الفترة.