التخطي إلى المحتوى

أعلنت المطربة دوللي شاهين عن استعدادها لطرح اغنية جديدة في فيديو كليب بعنوان “الحاجة دعيالك” وسوف تتواجد على كثير من القنوات الفضائية فإن المطربة دوللي شاهين تحرص دائماً على طرح فيديو كليبات على فترات فهي تتمتع بصوت قوي وحققت الكثير من النجاح خلال طرح عدة أغاني مختلفة منذ فترة طويلة كما انها ممثلة متألقة ومتميزة أيضاً حيث شاركت في فيلم “نمس بوند” مع النجم الكوميدي هاني رمزي.

دوللي شاهين في “الحاجة دعيالك”

تطرح المطربة دوللي شاهين قريباً فيديو كليب جديد بعنوان “الحاجة دعيالك” وسوف تحمل الأغنية معاني متميزة وسيتم الطرح فعلياً في الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري وهي من كلمات شفيق كارم وألحان تومي والتوزيع اشرف البرنس.

الجدير بالذكر أن المطربة دوللي شاهين اخر ما قدمته من أغاني كانت “يا حبيبتي يا امي” والتي تم طرحها في عيد الأم الماضي وقد حققت الكثير من النجاح لما حملته من كلمات مُعبرة كثيراً على فضل الأم وأهميتها في حياتنا وكانت من كلمات السيد علي ومن ألحان علاء الراوي ومن إخراج شريف فؤاد.

استطاعت أيضاً المطربة دوللي شاهين تُثبت نفسها في التمثيل وقدمت دوراً مميزاً في فيلم ويجا وكان اول أعمالها مع النجم هاني سلامة وبعد ذلك بدأت أعمالها في التطور وقدمت بطولة فيلم المشمهندس حسن مع النجم محمد رجب وحققت نجاح كبير خلالة.