التخطي إلى المحتوى

يُحضر السيناريست محمد ناير منذ فترة طويلة لكتابة فيلم جديد بعنوان ” شبح النيل” وأكد هذه الفترة أنه انتهى تماماً من كتابة أحداث الفيلم والذي سيتم عرضه في بداية العام القادم 2020، حيث صرح ناير بان هذه الفترة يتم تحضير جلسات العمل وذلك مع المخرج ياسر الياسري.

موعد عرض فيلم شبح النيل

صرح محمد ناير بأن المخرج والقائمين على الفيلم يبحثون هذه الفترة عن أبطال هذا العمل وذلك من أجل التصوير في أقرب وقت حيث يتم اختيارهم بشكل دقيق فإن هذا الفيلم يُصنف ضمن أفلام الرعب التي تكون بتقنية الـ 3D.

تدور أحداث فيلم شبح النيل حول زمن الثلاثينات ويقوم بدور البطولة فيه النجم محمد رمضان وهو من الأدوار الجديدة بالنسبة له وسيتم اختيار باقي فريق العمل هذه الفترة، ويضم الفيلم أحداث تناقش ما كانت تفعله المباحث في تلك الفترة الزمنية ويُسجد محمد رمضان شخصية “مفتش جنائي” ويبدأ التحليل والاستقصاء حول بعض الجرائم التي يتم يرتكبها بعض الأشخاص الخارجين عن القانون.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قدم خلال الفترة السابقة الكثير من الأعمال المتميزة وتألق كثيراً في مسلسل زلزال الذي شارك به في رمضان 2019 مع النجمة العائدة للتمثيل حلا شيحة، كما انه شارك في أخر فيلم له بالسينما الكنز وينتظر أيضاً عرض الجزء الثاني منه خلال الفترة القريبة القادمة بعد أن حقق الجزء السابق الكثير من النجاح.