التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنان الكوميدي علي ربيع عن عودته للسينما بعد غياب عامين وذلك من خلال نشر فيديو له عبر حسابة على انستجرام وهو يُمارس رياضة المشي معلقاً على الفيديو قائلاً ” الملك أهو .. ملك الاسفلت .. راجعين للسينما قريباً”

عودة علي ربيع للسينما

سوف يعود النجم الشاب علي ربيع للسينما مرة أخرى بعد ان غاب عنها لمدة سنتين على التوالي حيث أنه أهتم في هذه الفترة بالدراما المصرية وقدم في رمضان 2018 مسلسل “سك على أخواتك ” وفي رمضان الماضي 2019 شارك في مسلسل “فكرة بمليون جنية” وقرر هذه الفترة العودة للسينما بفيلم جديد للحصول على الانتعاش السينمائي مرة أخرى.

صرح علي ربيع عبر انستجرام أنه سيُشارك في فيلم جديد ولكن لم يُفصح عن موعد العرض حيث أحتفظ بجميع التفاصيل التي تخص الفيلم ولم يُعلن أيضاً عن بدء التصوير وينتظر الجمهور الفيلم الجديد وذلك لأنه حقق نجاح كبير في جميع أعمال السابقة حيث تألق كثيراً مع كريم فهمي في فيلم “حسن وبقلظ”

علي ربيع استطاع أن يُلفت نظر الكثير من الجمهور له منذ بدأ مشواره الفني في مسرح مصر مع النجم أشرف عبدالباقي، كما أنه شارك أيضاً في فيلم “كابتن مصر” مع النجم محمد إمام وأصبح ربيع من الفنانين الشباب المتميزين في الكوميديا وله جمهور كبير من مصر وكثير من الدول العربية أيضاً وسوف يتم الإفصاح قريباً عن تفاصيل فيلمه الجديد.