التخطي إلى المحتوى

صرح الفنان باسم سمرة عن سعادة البالغ بالمشاركة في فيلم ولاد رزق الجزء الثاني وأكد أنه سيكون في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المبارك 2019 وسوف تدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات من الأحداث التي دارت في الجزء الأول.

تصريحات باسم سمرة

استطاع النجم باسم سمرة أن يُثبت موهبته الفنية من خلال الأعمال المتميزة التي قدمها في السينما والدراما وأكد على أنه وافق بهذا الدور بعد أن عُرض علية من المخرج طارق العريان،حيث يُجسد النجم باسم سمرة شخصية جن في أحداث الفيلم وستكون شخصية مؤثرة كثيراً حيث يُعلم ولاد رزق أصول الإجرام.

شارك باسم سمرة في عدة أعمال منها فيلم تيتة رهيبة مع النجم محمد هنيدي، ايمي سمير غانم والفنانة القديرة سميحة أيوب وقد حقق من خلال نجاح كبير، كما أنه قدم في رمضان 2012 في مسلسل ذات مع النجمة نيللي كريم وكان من أكثر المسلسلات التي حققت نجاح كبير في هذه الفترة وأيضاً كان له دوراً متميزاً في مسلسل آسيا وذلك في نفس العام.

أكد الفنان باسم سمرة أنه يظهر في 5 مشاهد من فيلم ولاد رزق وسوف يكون دوراً متميزاً حيث أن أحداث الفيلم تكون استكمالاً لما دار من أحداث في الجزء الأول وسيكون دور باسم سمرة مهم كثيراً في هذا الجزء المليء بكثير من المفاجآت والإثارة حيث أنه فيلم يحمل الكثير من مشاهد الأكشن والإجرام.