التخطي إلى المحتوى

احتفل الفنان مصطفى قمر ببدء تصوير أول مشاهد من مسلسل أنا ناس وذلك مع فريق العمل القائم على المسلسل حي تقوم بالبطولة النسائية الفنانة ريهام عبدالغفور حيث تُشاركة للمرة الاولى لم يسبق لهم العمل معاً من قبل وسيتم تصوير المسلسل في استوديو 37.

مصطفى قمر في أنا ناس

يعود الفنان مصطفى قمر للدراما المصرية وذلك بتصوير مسلسل جديد بعنوان “أنا ناس” وهو مسلسل إذاعي يتم تسجيله في أستوديو 37 حيث استقبلهم رئيس الإذاعة محمد نوار وسوف يكون هذا المسلسل مختلف وفريد من نوعة حيث يضم احداث مثيرة ومختلفة تماماً والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى قمر قدم من فترة مسلسل كارتون بعنوان عصام والمصباح وقد حقق من خلالة نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية.

أحداث مسلسل أنا ناس

مسلسل أنا ناس لم يكن العمل الإذاعي الأول للفنان مصطفى قمر حيث بدأ هذا العمل في عام 2008 من خلال مسلسل إذاعي منتهى العشق والذي جسد فيه شخصية جاسر المنصور، ومن المتوقع أن يُحقق المسلسل الإذاعي الجديد أنا ناس نجاح كبير حيث تدور أحداثه حول شاب وفتاة بينهما قصة حب كبيرة منذ الطفولة ولكن أبعدت بينهم الأيام وتدور السنين ويلتقيان من جديد ولكن يتعرض الشاب لحادث أليم وتحاول الفتاة علاجة ومساعدته والوقوف بجانبه في هذه المحنة وتدور بينهم مواقف كوميدي.

يُشارك في بطولة هذا المسلسل الإذاعي كل من ريهام عبدالغفور، ندى بسيوني، أحمد صيام، شريف باهر وهو من إخراج علي مصيلحي وتأليف أيمن فتيحة.