التخطي إلى المحتوى

توفى فجر أمس الخميس النجم القدير فاروق الفيشاوي عن عُمر يناهز 67 سنة وذلك بعد صراع طويل مع السرطان الذي أفصح عن الإصابة به في مهرجان الجونة السينمائي بالأسكندرية مؤكداً فيه أنه لم يخاف منه وسوف يواجهه بكل قوة ولكن استطاع السرطان ان ينتصر وتوفى الفيشاوي وترك ورائة كثير من القلوب الحزينة على فراقة ومنهم حفيدته لينا احمد الفيشاوي التي وجهت له بعض الرسائل على حسابها في انستجرام بعد وفاته مُعبرة فيها عن حزنها الشديد لفراقه.

رسالة لينا الفيشاوي بعد وفاة جدها

تأثرت كثيراً “لينا الفيشاوي” بوفاة جدها فاروق الفيشاوي وقد نشرة رسالة عبر حسابها على انستجرام موضحة فيها مدى حزنها الشديد على فراقه  حيث نشرت صورة لها مع جدها الراحل فاروق الفيشاوي وعلقت عليها قائلة “ساشتاق اليك .. هتكون في قلبي للأبد، بدري جداً سماعي خبر وفاتك”.

قدم الفنان الراحل فاروق الفيشاوي الكثير من الأعمال الناجحة فهو من الفنانين الذين تألقوا كثيراً في الساحة الفنية وقد شارك قبل وفاتة في مسرحية “الملك لير” الذي تم عرضها في المسرح وحضرها عدد كبير من الجمهور وكان النجم يحيى الفخراني هو كاتب هذه المسرحية والمنظم لها وشاركن أيضاً الفنانة رانيا فريد شوقي، ريهام عبدالغفور ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار، كما شارك أيضاً في الكثير من الاعمال السينمائية مثل فيلم “حنفي الأبهة” مع الزعيم عادل إمام.