التخطي إلى المحتوى

أعلن النجم الشاب خالد انور اعتذاره لفريق عمل فيلم ماكو حيث أنه لم يستطع تصوير الدور المُعروض عليه في هذا الفيلم وذلك لأن صُناع الفيلم قد أجلوا التصوير أكثر من مرة وعندما جاء الموعد المحدد للتصوير فلم يكن مناسباً له مما جعل يعتذر فوراً لفريق العمل والمخرج محمد هشام.

خالد أنور يستعد لأفلام عيد الأضحى

اعتذر الفنان خالد انور عن دوره في فيلم “ماكو” حيث أن مواعيد التصوير لم تناسبه وعلى نحو اخر اكد أنور أنه ينتظر موسم عيد الأضحى من اجل دخول الأفلام التي تتنافس في ها الموسم وأكد أنه سوف يخل فيلم الفيل الأزرق 2 وفيلم ولاد رزق 2 وذلك ليكون على علم كافي بما وصلت له الأفلام المصرية حتى وقتنا هذا.

صرح خالد انور بان موسم عيد الأضحى القادم ثقيل ومليء بكثير من المنافسة القوية، اما عن فيلم ماكو فإن بطولة كل من قصي خولي، ناهد السباعي، منة فضالي، سارة الشامي، محمد مهران كما يُشارك أيضا لأول مرة الممثل التركي مراد يلدريم وهو فيلم من إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني وتأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام.

تدور أحداث قصة فيلم ماكو حول إحدى القصص الحقيقة المليئة بالتشويق والإثارة وهي قصة العبارة الشهيرة “سالم اكسبريس” وسوف تكون هذه الرحلة البحرية لثمانية أشخاص يمرون بكثير من المخاطر تحت البحر مما يجعل الأحداث في شيء من الإثارة.