التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة أمينة خليل عن مشاركتها في فيلم “لص بغداد” مع النجم محمد إمام حيث أنها تُقدم فيه شخصية مختلفة تماماً عن ما قامت به من أعمال سابقة، حيث تُقدم شخصية زعيمة عصابة وتتحكم في مجموعة رجال يعلمون في المافيا واختلاف الشخصية هو ما جذبها للقيام بها بالتعاون مع محمد إمام الذي تجمعهم صداقة كبيرة منذ دراستهم معاً في المعهد.

أحداث فيلم لص بغداد

تدور أحداث فيلم لص بغداد بطولة محمد إمام وأمينة خليل في إطار من الأكشن والإثارة حيث يتحدث عن عصابة من المافيا تترأسها امينة خليل ومن هنا تبدأ الكثير من المواقف والمشاهد المثيرة التي تُعطي احداث الفيلم شيء من التشويق ورغبة الجمهور في معرفة ما يحدث في الفيلم.

أمينة خليل شاركت في العديد من الأعمال من قبل وكان بجاية ظهورها مع الزعيم عادل إمام خلال أحداث مسلسل “صاحب السعادة” وأيضاً شارك فيه محمد إمام، تارا عماد ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار، ولذلك لم يكن لص بغداد العمل الاول الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد إمام.

يُشارك النجم محمد إمام في بطولة فيلم لص بغداد والذي يُقدم من خلالة دوراً متمزياً مختلف علية كثيراً وهذا الفيلم من بطولة ياسمين رئيس، أمينة خليل، صلاح عبدالله، النجم أحمد رزق والكثير من النجوم الأخرى التي سيتم الإفصاح عنهم قريباً وهو فيلم من إخراج أحمد خالد موسى.