التخطي إلى المحتوى

أعلنت مصادر فنية أن الفنانة منى زكي سوف تعود للسينما مرة أخرى بعد غياب طويل وذلك من خلال تصوير فيلم جديد بعنوان “العنكبوت” والذي يُشاركها فيه البطولة النجم أحمد السقا وهو عودة مجددة للعمل معاً وذلك بعد فيلم أفريكانو الذي حقق نجاح كبير تلك الفترة.

تصوير فيلم العنكبوت

صرح فريق عمل فيلم العنكبوت عن بدء التصوير الأسبوع المقبل وذلك داخل شوارع مدينة القاهرة وسوف تبدأ الجهة المنتجة بالتعاقد مع باقي أبطال الفيلم خلال الفترة القليلة القادمة، حيث أن محمد ناير المؤلف أنتهى من كتابة أحداث الفيلم وبدأ بالفعل المخرج أحمد نادر جلال توزيع الأدوار على أبطال العمل.

يعود النجم أحمد السقا بفيلم العنكبوت للسينما وذلك بعد أن قدم في عام 2017 فيلم “هروب اضطراري” أما الفنانة منى زكي فقد كان أخر أعمالها فيلم “من 30 سنة” مع احمد السقا وقد حقق العمل الكثير من النجاح في فترة عرضه حيث كان قادراً على المنافسة القوية.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة منى زكي قد تألقت كثيراً في أعمال المسرح مثل دورها في مسرحية “كده اوكيه” مع أحمد السقا، ياسمين عبدالعزيز، شريف منير وهاني رمزي والتي قدمت فيها شخصية “شربات” البنت البسيطة التي ترغب في الشهرة والعمل في السينما والاستعراضات، كما أنه شاركت أيضاً في مسلسل “آسيا” والذي حاز على نسبة مشاهدة كبيرة من مختلف المراحل العُمرية.