التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق 2 البوستر الرسمي للفيلم والذي ضم جميع أبطال الفيلم والذي سيتم عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك الذي باقي له  أيام قليلة حيث حرص أبطال الفيلم على الانتهاء من التصوير في فترة قصيرة وذلك من اجل اللحاق بموسم عيد الأضحى الذي يضم الكثير من الأفلام.

البوستر الرسمي فيلم ولاد رزق 2

تم الإفصاح عن البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 2 والذي يضم عدد من الأبطال منهم النجم أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، أحمد داوود والكثير من الفنانين الكبار كما أن الجميع يتوقع نجاح الجزء الثاني وذلك بعد ان حقق الجزء الأول نجاح كبير ونسبة إيرادات عالية.

صرح النجم كريم قاسم من قبل في برنامج “معكم منى الشاذلي” عن الأحداث التي يضمها هذا الفيلم فسوف يكون تكملة لما دارت من أحداث في الجزء الأول فقد أكد أن الجزء الثاني سوف سيكون مليء بكثير من المغامرات وعمليات نصب كثيرة.

فيلم ولاد رزق 2 سوف يتم عرضه في موسم عيد الأضحى ليكون منافساً قوياً لفيلم الفيل الأزرق 2 بطولة النجم كريم عبدالعزيز، نيللي كريم والنجمة هند صبري، وسوف يكون فيلم ولاد رزق 2 قادراً على المنافسة القوية التي سوف يشهدها هذا الموسم حيث يُشارك أيضاً في بطولته النجم أحمد الفيشاوي الذي فقد والده فاروق الفيشاوي منذ أيام قليلة بسبب اصابته بمرض السرطان.