التخطي إلى المحتوى

صرح النجم أحمد عزمي عن مشاركتة في فيلم جديد تعاقد عليه هذه الفترة وهو بعنوان “ابحث معنا” ومن المقرر أن يبدأ تصويره الفترة القادمة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، ولم يُفصح عزمي عن أي تفاصيل تخص هذا الفيلم ولكنه أكد أن دوره سيكون مفاجأة للجمهور فإنه يظهر بشخصية طبيب صعيدي تدور به المواقف والأحداث ويتزوج من فتاة فرنسية ولكن بعد الزواج بمدة يكتشف أنهم لم يستطيعوا تكملة حياتهم معاً وذلك بعد المرور ببعض المواقف .

أحمد عزمي طبيب صعيدى

يُشارك النجم أحمد عزمي في بطولة فيلم “ابحث معنا” بتقديمة شخصية طبيب صعيدي وسوف تبدأ أحداث الفيلم حول صديقه الذي يطلب منه البحث معه عن طفلة المخطوف وأكد عزمي أن نهاية الفيلم تحتوي على مفاجأة كبيرة ولكن لم يتم الإفصاح عنها حتى لا يحرق أحداث الفيلم.

فيلم ابحث معنا بطولة نخبة كبيرة من الفنانين سيتم الإعلان عنهم قريباً، وعلى نحو آخر ينتظر عزمي  عرض فيلمه “دفع رباعي” الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة وتُشاركة فيه البطولة إيناس النجار، أحمد بدير، محسن منصور، ياسر علي ماهر وسناء يوسف وهو من إخراج إيهاب عبداللطيف وتأليف خالد سليمان.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عزمي شارك في عدة أعمال متميزة تتنوع ما بين الدراما والسينما حيث تألق كثيراً في بداية مشواره الفني خلال أحداث مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود”.