التخطي إلى المحتوى

أعلنت الفنانة أمينة خليل عن رفضها التام لتقديم شخصيات تُظهرها بدور الملائكة فهي دائماً ما تبحث عن تجسيد أدوار واقعية ملموسة من الحياة الواقعية التي تدور في الحقيقة، حيث أنها تكون حريصة دائماً على تقديم شخصيات تكون لها سلبيات وإيجابيات فنحن البشر لم نكن دائماً على حق فإن الواقع الذي نعيشه يجعلنا خطائين في كثير من الأمور الحياتية وعلينا التعلم من جميع المواقف التي نمر بها.

 أمينة خليل ترفض المرأة الغير واقعية

صرحت الفنانة أمينة خليل في إحدى تصريحاتها عن عدم موافقتها على تقديم شخصيات غير واقعة فهي ترفض الشخصية الغير واقعية رفض تام، كما انها لا تركز على تقدم أدوار البطولة فهي دائماً ما تكون حريصة على اختيار الدور الذي ترى أنها قادرة على تقديمه بشكل جيد حتى إذا كان قصير.

أكلت خليل حديثها متحدثة عن السعادة البالغة التي عاشت فيها أثناء تصوير فيلم 122 فهو اول فيلم مصري رعب وضم الكثير من الأحداث المثيرة المليئة بكثير من الإثارة والتشويق فقد كان هذا الفيلم هو أصعب تحدي بالنسبة لها وكانت سعيدة كثيراً بنجاحه حيث أنها كانت قادرة على جذب الجمهور لها في أحداثه المليئة بكثير من الإثارة والتشويق.

الجدير بالذكر أيضاً أن أخر أعمال الفنانة أمينة خلال في السينما كان فيلم “البدلة” مع النجم تامر حسني والذي حصل على أعلى نسبة مشاهدة في عيد الأضحى الماضي.