التخطي إلى المحتوى

أعلنت مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز، الواقعة بالعاصمة السعودية الرياض، عن توفر عدد من الوظائف الخالية في المستشفى، على برنامج التشغيل الذاتي، تضم العديد من التخصصات والمسميات الوظيفية الطبية والفنية والإدارية.

ونشر الموقع الألكتروني للمستشفى، التفاصيل الخاصة بالوظائف الخالية التي يمكن للأفراد التقديم والالتحاق بها.

وبحسب الموقع الالكتروني لمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز، فإن الوظائف الخالية تغطى مجموعة واسعة من التخصصات، حيث أعلنت المستشفى عن توافر وظائف خالية للأطباء الاستشاريين من عدة تخصصات، فضلا عن توافر وظائف خالية للأطباء النواب في عدد من التخصصات الطبية.

كما شملت الوظائف الخالية التي أعلنت عنها مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز، عدد من الفرص في قطاع الوظائف الصحية، تضمنت أخصائي تمريض من الذكور والإناث، بالإضافة إلى وجود فرص شاغرة لوظيفة فني تخدير وفني تعقيم وفني رعاية تنفسية وفني عمليات وفني تروية وإنعاش قلبي.

منا أعلنت مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز عن حاجتها لوظيفة سكرتارية طبية.

وتضمنت الوظائف الشاغرة في مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في القطاع غير الطبي، وظائف أخصائي تكنولوجيا وتقنية معلومات، ومفتش سلامة وصحة مهنية.

وأعلنت مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز عن لشروط الواجب توافرها للمتقدمين لشغل تلك الوظائف، والتي تمثلت في أن الأولوية للتعين في تلك الوظائف ستمون للكفاءات الوطنية من أبناء المملكة العربية السعودية، وأن يكون المتقدم لتلك الوظائف حاصلا على تصنيف وتسجيل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وأن يكون هذا التخصص مطابقا للوظيفة التي سيتقدم عليها.

كما اشترطت مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز على المتقدمين اجتياز المقابلات الشخصية وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

ويمكن للراغبين في التقدم لتك الوظائف معرفة مزيد من التفاصيل والتقديم من خلال الرابط  . https://www.pmah.med.sa