التخطي إلى المحتوى

أمر المهندس محمد بن عبد الله القويحص، أمين العاصمة المقدسة، بتشكيل لجنة تقوم بحصر الخدمات البلدية التي يحتاجها أهالي ومواطني مناطق شمال مكة المكرمة.

وعين أمين العاصمة المقدسة، في رئاسة اللجنة المشكلة لتحديد احتياجات مواطني شمال مكة المكرمة، المهندس زهير بن عبد الرحمن سقاط، وكيل أمين العاصمة المقدسة للمشاريع، وعضوية المهندس ع=غازي عبد الخالق الحربي مدير عام شؤون البلديات بالأمانة، وعدد من قيادات ومدراء الإدارات المعنية بالأمانة، ورؤساء البلديات الفرعية.

وجاء إعلان أمين العاصمة المقدسة عن تشكيل تلك اللجنة، خلال اللقاء المفتوح الذي عقده المجلس البلدي مساء أمس الثلاثاء، التاسع من أبريل / نيسان، بالتعاون مع أمانة العاصمة المقدسة، والذي شارك فيه أهالي الأحياء الواقعة شمال مكة المكرمة.

وتم عقد اللقاء المفتوح بحضور عدد من أهالي وأعيان الأحياء الشمالية لمكة المكرمة، وعدد من المسؤولين، في قصر المحمادي بحي العمرة.

وتناول اللقاء المفتوح الذي عقده المجلس البلدي لمكة المكرمة وأمانة العاصمة المقدسة، أهم وأبرز الملاحظات البلدية، والآليات والسبل اللازمة لتطويرها.

واستمع أمين العاصمة المقدسة خلال هذا اللقاء، لمطالب أهالي الأحياء الشمالية في مكة المكرمة، والذين طالبوا بتطوير وتحسين مداخل ومخارج الأحياء، والقيام بعمليات الصيانة اللازمة للطرق والمرافق العامة.

كما طالب الأهالي خلال اللقاء باستكمال المشاريع الخدمية في الأحياء الشمالية لمكة المكرمة.

ووجه أمين العاصمة المقدسة، مسؤولي وقيادات الأمانة، لتسجيل ملاحظات الأهالي وفرزها وجدولتها وفق أهمية تلك المطالب والملاحظات، بالاشتراك مع المجلس البلدي.

وشدد أمين العاصمة المقدسة خلال اللقاء على سرعة انجاز متطلبات الأهالي ووضع خطة ورؤية استراتيجية لتحقيق تلك الطلبات، والعمل على تطوير الخدمات المقدمة لأهالي الأحياء الشمالية لمكة المكرمة، بالتعاون مع الجهات المعنية ذات الصلة.