التخطي إلى المحتوى

أفضت الجهود التي قامت بها فرق الإدارة العامة للدفاع المدني السعودي بمنطقة الرياض، والتي تواصلت حتى أمس الخميس، إلى العثور على جثة طفل وادي حائر المفقود، والذي عثر عليه على بعد نحو اثني عشر كيلو مترا من مكان فقدانه في مجرى وادي حائر

تجدر الإشارة أن الطفل الذي فقد في مجرى وادي حائر، يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، وسقط في مجرى الوادي، منذ ليل الجمعة السبت الماضي.

وقال المقدم محمد الحمادي، المتحدث الإعلامي باسم قوات الدفاع المدني السعودي في منطقة الرياض، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودي (واس) أنه تم العثور على جثة الطفل بعد جهود كبيرة ومتواصلة على مدى أسبوع، قامت بها فرق من الغواصين وعدد من فرق الإنقاذ التطوعية، بالاشتراك مع الوسائل التابعة لقوات الدفاع المدني.

وأشار المتحدث الإعلامي باسم قوات الدفاع المدني السعودي في منطقة الرياض، أن عمليات البحث عن الطفل المفقود في وادي حائر، استمرت على طول امتداد الوادي والذي يبلغ طوله نحو 20 كيلو مترا، لافتا إلى الأجواء الصعبة التي واجهتها فرق الإنقاذ والغواصين خلال عمليات البحث عن الطفل، والتي تمثلت في استمرار سقوط الامطار مما أدى إلى ارتفاع منسوب المياه وشدة جريانه في الوادي، فضلا عن وجود عدد من المناطق شديدة الوعورة والتي تحتوي على كميات كثيفة من الحشائش، التي تطلبت تدخل المعدات الثقيلة الخاصة بقوات الدفاع المدني من أجل تهيئة المواقع لعمليات البحث والإنقاذ.

وأعرب المتحدث الإعلامي باسم قوات الدفاع المدني السعودي في منطقة الرياض، عن خالص تعازيه لأسرة الطفل، نيابة عن الإدارة العامة للدفاع المدني السعودي، داعيا الله عز وجل أن يلهم اهل الطفل الفقيد الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر أن الغواص ريان العيتاني، المتطوع في إحدى فرق الإنقاذ التطوعية، قد لقى حتفه مساء الجمعة الماضي، خلال جهود البحث عن طفل وادي الحائر.