التخطي إلى المحتوى

رفع أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، الشكر والتقدير إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لاهتمامه البلغ بمنطقة عسير، وباقي مناطق المملكة.

جاء ذلك خلال قيام الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز بتفقد عدد المشاريع في مجال النقل والطرق، في منطقة عسير، برفقة الدكتور نبيل العامودي، وزير النقل بحكومة المملكة، وعدد من مسؤولي الوزارة.

وتابع الأمير تركي بن طلال ووزير النقل السعودي، سير العمل في المشروع الذي تنفذه وزارة النقل السعودية حاليا في منطقة عسير (عقبة خشم عنقار – كحلاء)، على الشريط الحدودي الواقع جنوب منطقة عسير، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأكد الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، على اهتمام العاهل السعودي وقيادة المملكة الرشيدة، بكافة مناطق المملكة، مشيدا في الوقت نفسه باستجابة وزارة النقل السعودية لمطالبات أهالي ومواطني مركز كحلا، والعمل على تنفيذ الطريق الذي يربط بين مركز كحلا ومركز خشم عنقار بأسرع وقت ممكن.

وأشار الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، إلى أهمية الطريق الرابط بين مركزي خشم عنقار وكحلا، وما سيقدمه هذا الطريق لمواطني وأهالي المنطقة من تسهيلات في التنقل بين المركزين بكل راحة.

وأشاد الأمير تركي بين طلال بن عبد العزيز، بجهود وزير النقل في حكومة المملكة الدكتور نبيل العامودي، لمتابعته الدائمة للمشاريع التي تنفذها الوزارة في المنطقة، والتي تقام وفق أعلى المواصفات والمعايير.

بدوره أوضح وزير النقل السعودي أنه تم انجاز نحو 30 % من مشروع الطريق الرابط بين مركزي كحلا وغشم عنقار، مضيفا أن أعمال تنفيذ المشروع تسير وفق الخطط الزمنية الموضوعة له.

ولفت وزير النقل الدكتور نبيل العامودي إلى أنه من المتوقع أن تنتهي الوزارة من هذا المشروع خلال الأشهر الخمسة القادمة، متابعا أن هذا الطريق يعد من أهم الطرق الحيوية الذي سيربط بين العديد من المراكز الحدودية.