التخطي إلى المحتوى

تنظم الهيئة السعودية للتخصصات الطبية يوم الأربعاء القادم الموافق السابع عشر من أبريل / نيسان، احتفال تخريج الدفعة الثانية والعشرين من الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان والتمريض، الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية.

ويقام حفل تخريج الدفعة الثانية والعشرين من الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية، تحت رعاية العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأوليمبي بالعاصمة الرياض.

وقدم الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وزير الصحة في حكومة المملكة، ورئيس مجلس أمناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشرفين، لرعايته للحفل الكبير الذي سيقام لخريجي وخريجات شهادة التخصصات السعودية، مضيفا أن رعاية العاهل السعودي لهذا الاحتفال، يؤكد على الدعم الكبير المقدم من قيادة المملكة العربية السعودية للقطاع الصحي في المملكة، والممارسين الصحيين.

بدوره أشاد الدكتور ايمن بن أسعد عبده، الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، برعاية العاهل السعودي لحفل تخريج الدفعة الثانية والعشرين من الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية، لافتا إلى أن دعم القيادة السعودية للقطاع الصحي أثمر عن تخريج 1863 من خريجي وخريجات هذا العام، المتخصصين في نحو 105 من التخصصات العامة والدقيقة.

وأضاف الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، أن الاحتفال بالخريجين، يأتي تتويجا للمسيرة العلمية التي تلقى خلالها الخريجين والخريجات المهارات والعلوم اللازمة لممارسة المهن الطبية وخدمة المجتمع.

وأوضح الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، أن شهادة الاختصاص السعودية تعتبر من اقوى الشهادات الصحية والعلمية في الوطن العربي، مضيفا أن شهادة الاختصاص السعودية التي تمنحها الهيئة للخريجين عقب اكمالهم للمتطلبات التدريبية واجتياز الامتحانات التي تقررها الهيئة، تحظى بالاعتراف على مستوى دول العالم.

ودعا الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، الخريجين والخريجات للإخلاص في القول والعمل، وأن يكون لديم حرص دائم على بذل المزيد من الجهد للمسؤوليات الإنسانية التي ستوكل لهم.