التخطي إلى المحتوى

نقل الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، نائب أمير منطقة الرياض، تعازي العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهد المملكة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، لأسرة الشهيد صقر بن مقعد بن صقر العصيمي، الوكيل رقيب بالجيش الملكي السعودي، والذي استشهد في المنطقة الجنوبية دفاعا عن أراضي المملكة العربية السعودية.

وكان نائب أمير منطقة الرياض، قد قام أمس الأربعاء، السابع عشر من أبريل / نيسان، بالاتصال بأسرة الشهيد وكيل رقيب، صقر بن مقعد بن صقر العصيمي، أعرب خلاله عن تعازيه وخالص مواساته، ونقل لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي عهد المملكة، داعيا الله عز وجل أن يتقبل الفقيد الشهيد في منازل الشهداء.

وأكد نائب منطقة الرياض، خلال اتصاله بأسرة الفقيد الشهيد صقر بن مقعد بن صقر العصيمي، أن التضحية التي قدمها الشهيد في ميادين العزة والشرف، دفاعا عن الدين والوطن، هي محل اعتزاز وتقدير من قبل الجميع، فضلا عن الكرامة والشرف التي نالها باستشهاده.

بدورهم أعربت أسرة الشهيد صقر بن مقعد بن صقر العصيمي، عن شكرهم للاتصال الذي قام به نائب أمير الرياض لتقديم العزاء، داعين الله عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية من كل مكروه وشر، وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار على شعبها.

تجدر الإشارة أن قوات الجيش الملكي السعودي تشارك ضمن قوات التحالف العربي لعودة الشرعية في اليمن، وترتكز العديد من قوات الجيش الملكي السعودي في منطقة الحدود الجنوبية بين المملكة العربية السعودية واليمن، من أجل صد أي محاولات يقوم بها عناصر ميليشيات الحوثي، للتسلل إلى داخل أراضي المملكة، فضلا عن اعتراض الصواريخ والطائرات المسيرة التي تطلقها ميليشيات الحوثي باتجاه الأراضي السعودية.