التخطي إلى المحتوى

استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة الباحة، في كتبه بالإمارة، أمس الأربعاء، السابع عشر من أبريل / نيسان، عبد الله بن حمدان العويدي، محافظ قلوة، وعلي بن محمد العريفي، رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة وأعضاء المجلس.

وتسلم الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز خلال اللقاء، تقريرا عن نشاط المجلس البلدي لبلدية قلوة خلال دورته الثالثة، حيث دشن الأمير حسام بن سعود مجلس مبادرة بلا ورق.

واستمع الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز، خلال اللقاء، إلى الكلمة التي ألقاها محافظ قلوة، والتي أوضح خلالها المشاريع التنموية التي قامت بها المحافظة، فيما قام رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة، بتفصيل وسرد الأنشطة والإنجازات والجهود التي وردت في التقرير المقدم لأمير منطقة الباحة، فضلا عن الخطط المستقبلية التي سيقوم بها المجلس، والتي تأتي في صدارتها متابعة المشاريع الجاري إنشاؤها في المحافظة، بجانب الخدمات البلدية لمواطني المحافظة.

وأعطى رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة الأرقام التفصيلية لنشاط المجلس البلدي، والتناغم الذي يحظى به العمل بين البلدية والمجلس البلدي، والذي يظهر ثماره في الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

واستعرض رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة، عدد من طلبات المجلس، والتي يأتي في مقدمتها، عمل ازواج في الطريق الرابط بين المخواة وقلوة والحجرة، وافتتاح مقر للبلدية في مركز الشعراء.

كما تعرض رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة، لمبادرة مجلس بلا ورق، الهادفة إلى تحويل التعامل داخل المجلس البلدي إلى الطرق الالكترونية، بدلا من الطرق التقليدية المتبعة.

بدوره، وجه أمير منطقة الباحة رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة وأعضاء المجلس، بتقديم الخدمات للمواطنين، وتلبية جميع احتياجاتهم الخدمية، ورفع صوت المواطنين للمسؤولين، من أجل الرقي بالخدمات المقدمة لمواطني المنطقة والمحافظة، مشيدا بالإنجازات والأرقام التي أوردها تقرير المجلس البلدي لبلدية محافظة قلوة.