التخطي إلى المحتوى

أدان رئيس البرلمان العربي، مشعل بن فهم السلمي، بأشد العبارات، الهجوم الإرهابي الذي قام به أربعة من العناصر الإرهابية، أمس الأحد، الحادي والعشرين من أبريل / نيسان، والذي استهدف مقر نباحث جهاز أمن الدولة في محافظة الزلفي.

وأكد رئيس البرلمان العربي على وقوفه بجانب المملكة العربية السعودية ضد الإرهاب.

وأشاد رئيس البرلمان العربي، بكفاءة وباسلة العناصر الأمنية التي تصدت للهجوم الإرهابي، والذي أسفر عن مقتل المسلحين الأربعة.

وأكد رئيس البرلمان العربي على استنكاره لهذا الهجوم الإرهابي، معربا عن تضامنه ووقوفه بجانب المملكة العربية السعودية، قيادة وشعبا، والإجراءات والخطوات التي تتخذها حكومة المملكة من أجل التصدي للأنشطة والهجمات الإرهابية بكل حزم.

وثمن رئيس البرلمان العربي، الدور المحوري والقيادي التي تقوم به المملكة العربية السعودية لمكافحة الإرهاب، واقتلاع الإرهاب من جذوره، وتجفيف منابع تمويل العناصر والجماعات الإرهابية، على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة جهاز أمن الدولة السعودي، قد صرح أمس الأحد أن الجهات الأمنية برئاسة أمن الدولة، تمكنت صباح الأحد، في تمام الساعة التاسعة وتسع وأربعون دقيقة، من إحباط هجوم إرهابي، كان يستهدف مركز مباحث محافظة الزلفي.

وأشار المتحدث الرسمي باسم جهاز أمن الدولة السعودي، أن مجموعة من العناصر الإرهابية البائسة حاولت اقتحام مركز مباحث محافظة الزلفي، مضيفا أن قوات رئاسة جهاز أمن الدولة تمكنت من التصدي للعناصر الإرهابية.

ولفت المتحدث الرسمي باسم جهاز أمن الدولة السعودي، إلى أن العناصر الأمنية التابعة لرئاسة الجهاز، تعاملت مع العناصر الإرهابية، ما أدى إلى مقتلهم جميعا، فيما أصيب ثلاثة عناصر من القوات الأمنية بإصابات طفيفة، مضيفا أن العناصر الأمنية المصابة يتلقون العلاج اللازم في الوقت الحالي.

وتابع المتحدث الرسمي باسم جهاز أمن الدولة السعودي، أنه يجري التحقق من هوية العناصر الإرهابية الأربعة الذين قتلوا خلال الهجوم.

وأكد المتحدث الرسمي باسم جهاز أمن الدولة السعودي، على أن الأجهزة الأمنية المختصة، ما تزال تباشر عمليات التحقيق والبحث في موقع الحدث، والتعامل مع المواد المتفجرة التي كانت بحوزة العناصر الإرهابية، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن مستجدات الأوضاع في وقت لاحق.