التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة سامكو العاملة في مجال بيع قطع غيار السيارات عن بدء التقديم لبرامجها التدريبية المنتهية بالتوظيف، لرجال ونساء المملكة العربية السعودية، من أجل تأهيلهم وإكسابهم المهارات اللازمة لشغل وظائف مسؤولي مبيعات قطع غيار السيارات، في فروع الشركة بجدة والخبر والرياض.

وأوضحت شركة سامكو المسؤوليات والمهام المتعلقة بكل وظيفة، وكذلك الشروط التي ينبغي توافرها في المتقدمين لشغل تلك الوظائف.

حيث ستكون مهمة العاملين في إدارة استقبال العملاء، هي بيع قطع غيار السيارات، والقيام بعرض المنتجات الخاصة بإكسسوارات السيارات، ووضع أسعار قطع الغيار، ومراقبة المخزون من قطع الغيار بالفرع.

كما تتضمن المهمات التي سيقوم بها العاملين في إدارة استقبال العملاء، إعداد التقارير اليومية الخاصة بالمبيعات، وتقفيل الحسابات اليومية بشكليها الائتماني والنقدي، وتحقيق الأهداف الموضوعة مسبقا لمعدلات المبيعات.

ويتضمن برنامج التدريب الذي تقوم به شركة سامكو، العديد من المزايا، حيث يحصل المتدربين بنهاية فترة البرنامج التدريبي والذي سيستمر لمدة أربعة أسابيع، حال اجتياز البرنامج التدريبي، على مكافأة مالية تقدر بنحو 1500 ريال سعودي، وشهادات معتمدة من قبل شركة سامكو تفيد باجتياز البرنامج التدريبي، وتسجيل كافة المتدربين في المؤسسة العامة للتأمينات “بند الأخطار”.

كما سيتم اختيار أفضل المتدربين من أبناء المملكة للالتحاق بوظيفة مسؤولي مبيعات قطع الغيار بالشركة.

حيث يحصل المختارين للعمل بوظيفة مسؤول مبيعات قطع غيار السيارات بشركة سامكو، على راتب شهري يبلغ نحو 5400 ريال سعودي، شاملا جميع البدلات، بالإضافة إلى تأمين طبي للموظف وأسرته، بالإضافة إلى خطة تطوير للترقي داخل أقسام مبيعات ومراكز الصيانة التابعة للشركة، حيث تمتد خطة التطوير الوظيفي ما بين عام إلى عامين.

وستكون ساعات العمل الأسبوعية 48 ساعة مقسمة على 6 أيام عمل.

ووضعت شركة سامكو عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، حيث يخصص هذا البرنامج التدريبي لأبناء المملكة من الذكور والإناث، ما بين 20 إلى 30 عاما.

كما يشترط على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على شهادة الثانوية العامة، أو دبلومة في التسويق أو الإدارة العامة أو ما شابه ذلك، كما يمكن للحاصلين على دبلوم ميكانيكا السيارات بالتقدم للبرنامج التدريبي.

وسيتم التقديم من خلال الرابط التالي :

https://careers.samaco.com.sa/ar/saudi-arabia/jobs/