التخطي إلى المحتوى

استقبل الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، وزير الحج والعمرة في حكومة المملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، الثامن من أبريل / نيسان، الدكتور علي ارباش، وزير الشؤون الدينية بالجمهورية التركية، والوفد المرافق له.

وحضر استقبال وزير الحج والعمرة السعودي، للوزير التركي والوفد المرافق له، كلا من المدير التنفيذي والمشرف على مكتب الوزير، محمد صالح الشارخ، ومدير عام مكاتب شؤون الحجاج، حسن بوسطجي.

وبحث الوزيرين السعودي والتركي خلال اللقاء الذي جمعهما عدد من الموضوعات والملفات المتعلقة بموسم الحج والعمرة لهذا العام.

وأوضح وزير الحج والعمرة بالحكومة السعودية، الجهود التي تقوم بها الحكومة السعودية لخدمة ضيوف الرحمن، القادمين لأداء مناسك الحج والعمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.

وأكد وزير الحج والعمرة على انتهاج الوزارة لخطط تطوير الأداء وتقديم الخدمات لضيوف الرحمن بشكل أفضل، بجانب الاستفادة من الإمكانيات الحالية المتاحة من أجل تذليل العقبات أمام الحجاج والمعتمرين، مشيرا إلى تضافر جهود كافة أجهزة المملكة من أجل التنسيق فيما بينها لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن على مدار العام.

من جهته، قدم وزير الشؤون الدينية بالحكومة التركية، الشكر لقيادة المملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لم يقدموه من جهود لخدمة ضيوف الرحمن القادمين من مختلف دول العالم إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة، منذ أن تطئ أقدامهم أرض المملكة، مرورا بأداء المناسك في مكة المكرمة، وزيارة المسجد النبوي في المدينة المنورة، وحتى الخروج من أراضي المملكة العربية السعودية والعودة مرة أخرى لأوطانهم