التخطي إلى المحتوى

خورخي فوساتي المدير الفني الأورغوياني للنادي الأهلي يخوض لقاء اليوم أمام فريق بيرسبوليس الإيراني في لقاء منتظر ومرتقب من الجماهير، وذلك في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، وسوف تُعقد المباراة على أرض ملعب استاد زعبيل في نادي الوصل.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس لمباراة اليوم صرح فوساتي وقال: “أن فريقنا يملك الحماس والتركيز التام خلال المباراة لتحقيق النقاط الثلاث وقرارات إشراك اللاعبين في التشكيلة الأساسية للمباراة الماضية ستكون على حسب الاسترجاع اللياقي الذي قمنا به خلال الأيام الماضية”.

وتابع وقال: “قمنا بدراسة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس خلال الأيام الماضية”، وانهى حديثه وقال: “نلعب غداً مواجهة صعبة أمام فريق منافس قوي يملك العديد من اللاعبين المتميزين في كافة مراكز اللعب”.

تصريحات سييرا عن مباراة الاتحاد اليوم

وفي هذه الجولة تشهد مباراة الاتحاد أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي وذلك في جدةعلى أرض ملعب الجوهرة المشعة، حيث يستضيف الاتحاد الريق الأوزبكي، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء.

وأكدلويس سييرا المدير الفني لنادي الاتحاد على ضرورة المباراة واهميتها، وأشار أنه واثق كل الثقة في لاعبيه على قدرتهم في تحقيق الفوز اليوم واقتناص الثلاث نقاط.

وقال سييرا في المؤتمر الصحفي: “الخسارة في الجولة الماضية في البطولة الآسيوية تزيد من مسؤوليتنا لتحقيق الانتصار غداً، وتركيزنا منصب على لقاء لوكوموتيف الأوزبكي وبعده سنفتح ملف النصر”.

وتابع وقال: “العناصر غير السعودية التي تم اختيارها هي الأنسب للفريق في المرحلة الحالية ونفتقد الجماهير فكرة القدم لا تعني شيئاً بدون الجماهير”.