التخطي إلى المحتوى

الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني لمنتخب الأول المغربي قام بتوجية تحذير ناري لإدارة فريق النصر والمدير الفني يعدم الدفع باللاعب المغربي نور الدين امرابط في المباريات المقبلة للعالمي سواء محلياً أو أسيوياً أو قارياً، إلا بعد شفائه التام من الإصابة التي تعرض لها، ومن المفترض أنه الآن في فترة الاستشفاء واستعادته لصحته.

مدرب النصر يخطط لإشراك امرابط في مواجهة الاتحاد المقبلة

الجدير بالذكر أن هناك تقارير طبية سُربت أكدت أن المدير الفني المدير الفني للنصر حاول أن يضغط مدة الشفاء لامرابط حتى يتمكن من إشراكه في مباراة النصر المقبلة امام الاتحاد ضمن مواجهات الجولة ال27 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين.

وكان رد فعل المدرب الفرنسي للمنتخب امغربي قوي، وحذر من هذا الأمر ومن عواقبة، حيث أنه أكد أنه في حالة حدوث ذلك سوف يتقدم بشكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” حتى يضمن حقوق لاعبه.

والجدير بالذكر أن الدافع الحقيقي لمدرب المغرب أن مدرب النصر يعتمد على امرابط في المباريات المهمة لأنه عنصر قوي ومهاري ويتمكن من قيادة فريقه للفوز بالمباراة مهاراته الفردية.

أكد الجهاز الفني للمنتخب المغربي أن ضغط المباريات في النصر وإشراك امرابط بشكل أساسي هو السبب في الاصابة التي تعرض لها، لذلك طالب إدارة النصر بالحفاظ على امرابط.

على الجانب الأخر يعتمد مدرب المنتخب المغرب على امرابط بشكل كبير في مباريات المنتخب لذلك فهو يرغب في الحفاظ عليه لأنه عنصر أساسي ورئيسي، ويخطط في ذلك لمشاركته في كأس الأأمم الإفريقية المقرر عقدها في شهر يونيو المقبل.