التخطي إلى المحتوى

قبل الكلاسيكو المنتظر يوم السبت المقبل حرص سعود آل سويلم على توجية رسالة لجماهير النصر، حيث يلتقي العالمي يفريق الاتحاد على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة ال27 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان.

وهذه الرسالة كانت عقب انتهاء مباراة النصر والزوراء العراقي في البطولة الآسيوية التي انتهت بفوز النصر برباعية نظيفة، حيث كتب آل سويلم على حسابه الرسمي بموقع تويتر وقال “#نبيها_فل_يوم_السبت”.

تهنئة آل سويلم لجماهير النصر

وكانت هذة الرسالة بجانب رسالة تهنئة قوية لجماهير العالمي بالفوز الساحق على الزوراء بالبطولة الىسيوية، وقال: “ألف مبروك لجماهير الرياض النقاط الثلاث مستوى ونتيجة وروح ولا زال نجومكم ينتظرون منكم المزيد من الدعم والمؤازرة والحضور ليكملوا مسيرة الانتصارات”.

ومع تغريدة رئيس النصر لمباراة الاتحاد تفاعل معها الجماهير بشكل كبير وأعاد نشرها لأكثر من 23 ألف.

وعلق خالد العتيبي على هذه التغريده وقال: “جولة السبت أهم منعطفات الدوري والجمهور يعي أهمية اللقاء وسيكون بإذن الله حاضراً ومشانداً ومؤازراً بقوة وحماس كما هي العادة”، فيما قالت جويج: “إلى استاد الملك فهد والحافظ الله”.

الجدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الاول ومتصدر لجدول ترتيب الدوري ويحمل في جعبته 61 نقطة بعد الجولة ال26، ويخوض مباراة السبت المقبل أمام الاتحاد صاحب المركز الثالث بالدوري وهي فريق قوي ولديه دوافع قوية للفورز، لذلك ستكون مباراة قوية ومثيرة ومليئة بالندية.