التخطي إلى المحتوى

استقبل الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال خبر غير سار من لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بعد أن تقدم الهلال باستئناف لقرار رفض لجنة الانضباط على الاحتجاج المقدم ضد اللاعب محمد القرني في نادي الوحدة بدافع أنه لاعب هاوي، وذلك عقب التعادل الإيجابي في اللقاء الذي جمعهم بدوري المحترفين.

كان قرار لجنة الاستئناف يقول: “قبول الاستئناف من حيث الشكل ورفضه من حيث الموضوع ومصادرة رسوم الاستئناف المدفوعة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وأرفقت اللجنة بهذا القرار أنه قرار نهائي غير قابل للطعن، وذلك تطبيقاً للوائح النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم السعودي.

تعليق إدارة الوحدة على قرار لجنة الاستئناف

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الوحدة قامت بإعادة نشر قرار لجنة الاستئناف عبر صفحة النادي الرسيمة بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلقت وقالت: “نقول ثاني.. لا جديد ..نادي الوحدة.. دروس مستفادة في القانون”.

وفي المقابل قامت جماهير الهلال بتعبيرها عن غضبها الشديد من هذا القرار اللذين يروه انه ظالم، وكان التعليق الأغلب من الجماهير هو “حسبى الله ونعم الوكيل”.

يذكر أن الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال أعرب عن رأيه وغضبة من قرارات لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، وأشار أن المادة السادسة للوائح الاحتراف تكون فاسدة وظالمة وخاصة انها من أهم المواد لأنها تتعلق بقيد اللاعبين المحترفين خارج فترة التسجيل.