التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب نهاية الموسم الحالي لكرة القدم السعودية سوف تنتهي فترة إعارة حارس المرمى المصري محمد عواد المعار من النادي الإسماعيلي “الدراويش”، وقد استقرت إدارة نادي الوحدة برئاسة حاتم خيمي على الحارس الجديد.

نشرت بعض الصحف المصرية تقارير تؤكد أن إدارة نادي الوحدة اختارت الحارس الجزائري مصطفى زغبة حارس مرمى فريق وفاق سطيف والمنتخب الأول للجزائر وبدأت بالفعل في التفاوض معه، ويذكر أن حارس مرمى نادي الاتفاق جزائري أيضاً.

عروض سعودية للجزائرى مصطفى زغبة

الجدير بالذكر أن الحارس الجزائري مصطفى زغبة استقبل العديد من العروض الرسيمة السعودية لضمه لصفوفهم، ولكن إدارة ناديه لم تحسم الأمر حتى الآن.

الحارس المصري محمد عواد تألق بشكل لافت للأنظار في الموسم الدوري الحالي في نادي الوحدة، وهو ما دفع الإدارة تطلب من إدارة النادي الأغسماعيلي شراء اللاعب بشكل نهائي والاستفادة منه.

وقررت إدارة  الإسماعيلي أن لا تستغنى عنه إلا بمقابل 8 مليون دولار، ولكن رأت إدارة الوحدة أن المبلغ المطلوب مبالغ فيه للغاية، لذلك تراجعت في قرارها، ويرجع تألق عواد لرغبة الوحدة في التمسك به، وفي نفس الوقت كان سبب تمسك الاسماعيلي به.

يذكر أن محمد عواد انضم لصفوف الوحدة في أول الموسم الجاري، بعد أن تدخل الرئيس الأسبق للهيئة العامة للرياضة  معالي المستشار تركي عبد المحسن آل شيخ ودفع مبلغ مليون دولار لإتمام الصفقة.

الجدير بالذكر أن نادي الوحدة يحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين، وحقق فوز كبير وقوي على الاتفاق بنتيجة 2-1 في الجولة ال26 الماضية.