التخطي إلى المحتوى

المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي الهلال السعودي سوف يلتقي مساء اليوم بنادي الاستقلال الإيراني ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2019.

ومن المتوقع أن تشه المباراة قوة وحماس كبير من قبل الفريقين، وخاصة الزعيم الذي يرغب في استعادة انتصاراته بعد تلقي الهزمية أمام النصر وفقدانه لصدارة الدوري، وبعد المباراة أمام الحزم بالجولة ال26 من مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي الذي تم عقدة مساء أمس الأحد للقاء اليوم قال زوران: “نطمح إلى تحقيق الفوز في مباراتنا الثالثة بدوري أبطال آسيا لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية”.

وتابع قائلاً: “سنلاقي فريقاً مساء الغد فالاستقلال يملك مدرباً خبيراً في البطولة ولاعبين متميزين ودرسنا الفريق الإيراني جيداً الذي يتميز فنيا في الجهة اليمنى ويعتمد على الجانب البدني”.

وقال: “نعاني من ضغط المباريات في كافة البطولات وهدفنا تحقيق الفوز في كل مباراة نشارك فيها ولاعبو الهلال الذين حضروا إلى هنا على أتم الاستعداد لمشاركة في المباراة والظفر بالنقاط الثلاث”.

تصريح لاعب الهلال دجبنك عن مباراة اليوم

وفي المؤتمر قال لاعب الهلال دجبنك: “نتطلع في لقاء الغد إلى واصلة تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية في البطولة حيث نواجه فترة صعبة من ناحية ضغط المباريات ونأمل أن نخرج غداً بنتيجة إيجابية وقد تابعت فريق الاستقلال الإيراني الذي يملك لاعبين متميزين في كافة خطوطه حيث نسعى كلاعبين إلى تحفيز بعضنا البعض لتحقيق الانتصار في كل لقاء نخوضه”.