التخطي إلى المحتوى

النصر لدية مهمة صعبة اليوم حيث يخوض لقاء قوي ومرتقب أمام زوراء العراقي، وذلك في إطار المجموعة الثالثة للمجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث يستضيف النصر الزوراء على أرضه ووسط جماهيره باستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

الجدير بالذكر أن المدرب روى فيتوريا يدخل لقاء اليوم بكل ثقة في لاعبي فريقه، واللاعبين يتمتعون بروح عالية ومعنويات مرتفعة وذلك بعد الأداء الممتاز الذي قدموه في المباريات الماضية بمسابقة كأس الملك محمد بن سلمان بدوري المحترفين وخطف صدارة الدوري من الهلال في الجولة ال26.

وفي مفاجأة غير سارة لجماهير النصر قرر فيتوريا استبعاد الهداف المغربي عبد الرازق حمد الله من لقاء اليوم، وذلك بعد أن تعرض للإجهاد في العضلة في المباراة الأخيرة، وقال أنه لا يُجازف به اليوم حتى يتجنب تعرضه للإصابة.

والجدير بالذكر أنه قرر الاعتماد على اللاعب عبد الله السالم في مركز رأس الحربة، وفي خط الوسط وصانع الألعاب سوف يدفع باللاعب يحيي الشهري واللاعب عبد العزيز الجبرين.

نور الدين أمرابط و أحمد موسى سوف يغيبان عن لقاء الزوراء

الجدير بالذكر أن اللاعب المغربي نور الدين أمرابط واللاعب النيجيري أحمد موسى سوف يغيبان عن لقاء اليوم بسبب عدم تقيديهم أسيوياً.

في سياق متصل تداولت بعض المواقع في الأيام الماضية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يفكر في تأجيل مباريات الجولة ال27 من مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان، ولكن آل سويلم رفض الفكرة بشكل نهائي.